عن سات

عن ســات

مجموعة سات للاستشارات الأكاديمية والتعليمية، والتي أُنشئت بمبادرة أطلقها مجموعة من الشباب السعودي، وهي مؤسسة وطنية تُقدم استشارات وخدمات أكاديمية حول العالم.

تقع فروع سات الرئيسية في المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة (نيوكاسل، يورك).

من خلال طاقمها، وموظفيها، وزملائها، وعلاقاتها الطلابية في العديد من الدول والمناطق؛ تسعى سات لتكون حلقة وصل بين الطلبة الناطقين باللغة العربية الراغبين في الدراسة في الخارج من جهة، وبين المعاهد، والجامعات، والمؤسسات الأكاديمية الناطقة باللغة الإنجليزية من جهة أخرى.

بالإضافة إلى ما سبق، تُقدم سات لطلبة الدراسات العليا في المملكة المتحدة بعد تخرجهم فرص عمل قصيرة الأمد بغرض اكتساب الخبرات، وذلك بالتعاون مع مؤسسات بريطانية.

خدمات سات تشمل أيضاً برامج دراسية قصيرة الأجل تستهدف السياح وزائري المملكة المتحدة.

بدء العديد من موظفي سات حياتهم كطلبة مُبتعثين! لديهم خبرة مباشرة وعملية في الخارج، كما لديهم دراية بنوعية الصعوبات التي تواجه الطلبة الجُدد.

مهمتنا

نسعى من خلال عقودنا واتفاقياتنا مع المعاهد والجامعات والمؤسسات الأكاديمية؛ إلى رفع مستوى التعاون التعليمي بين المؤسسات، وخلق بيئة تنافسية شريفة تعمل على تقديم أجود الخدمات للمتقدمين.

نهدف إلى مساعدة المتقدمين الراغبين إلى خوض التجربة التعليمية في الخارج؛ حتى يكونوا أكثر انفتاحا، وإنتاجية، وكفاءة، واستجابة، وتعاونية.

قيمنا

تأسست سات على قيم التعاون، والعمل المشترك، الإخلاص، والمبادرة، وشغفنا الشخصي بما نفعل.

قيمنا كانت قوة دافعة لنا، وكانت كفيلة بتحويل سات من مجرد حلم إلى واقع ملموس.